Thursday 2 July 2009

6 نصائح من الانكليزيه راشيل هيل




هذه النصائج من الخبيره الانكليزيه راشيل انا هيل تساعدك على خداع شهيتك وشعور بانك غير جائعه او احيانا تحد من اكلك..



  • خدعه العشر دقائق




هل عندك صعوبه في لبس حذاء الرياضه وفتح الباب وتجوه الى منطقه جميله للمشي ؟؟
هل تحسين بتعب وعدم الرغبه بفعل اي نوع من الرياضه,اخدعي نفسي بقول انك سوف تخرجين لعشر دقائق فقط,ستصلين الى السوبر ماركت مثلا وتكافئين نفسك بشوكولا او ايس كريم ,عند خروجك من الباب سوف تتحسن نفسيتك قليلا وبعد المشي سوف تشعرين انك بحاجه للمشي اكثر,انظري الى كتاب الممثله جنفر جارنر كيف انزلت ما يقارب ال15 كيلوجرام,في فتره قياسيه,عن طريق هذه الخدعه..الجميل هنا انك اذا كنت ترغبين باكل شيئ يعتبر غير صحي كشوكولا او الكولا بنهايه تمرينك هذا تستطيعين مكافئه نفسك..وفي نفس الوقت تكونين قد احرقتي ما لا يقل عن 300 سعره حراريه في نص ساعه فقط.






  • كلي في صحن ازرق اللون



اثبتب الدراسات الحديثه ان بين جميع الالوان الموجوده,اللون الازرق مانع للشهيه !! نعم مانع للشهيه !!لذالك الاكل بصحون من مشتقات اللون الازرق سوف يحد من شهيتك في الاكل او شعورك بالشبع السريع ,تجبني سيدتي الاكل اللون بالاطباق ذات اللون الاحمر او الاصفر لانها فاتحه للشهيه ,لو لاحظت لماذا اغلب مطاعم الوجبات السريع كل كى اف سي والماكدونالد والبيتزا هت يستعملون اللون الاحمر والاصفر !!




  • ا طعام صحيه تساعد على اشباعك


ان كنت من الاناس الذين لديهم صعوبه من القيام عن المائده قبل الشعور بتخمه فهذه النصيحه سوف تساعك كثيرا
- الاذره
- البرتقال
- البطيخ
- الجريب فروت
- القمح مع الحليب
-الشاي الاخضر
- السلطات
-الماء
- الشوربات وخاصه البقوليه

قبل شعورك بتخمه قومي عن المائده او ضعي برتقاله وكاسه ماء قرب طبق طعامك..بعد الانتهاء اشربي الماء وبعدها البرتقاله



  • استمعي للموسيقى اثناء تمريناتك




اثبتت دراسه تمت في جامعه برونل اللندنيه,تاثير الموسيقى على قدره اداء الرياضين,اظهرت الدراسه ان سماعك للموسيقى تزيد من ادائك الرياضي بنسبه 20% ..اي 20% المزيد من السعرات الحراريه المحروقه !!





  • ابدأي "بالستارت دش" قبل طبقك الرئيسي



وفقا لدراسه نشرت في رابطه الجمعيه الامريكيه لمرض السكري ,عند البدء باكل الطيق الجانبي الصحي..كالسلطه او القليل من الشوربه ,على المدى الطويل..يسبب ذالك خساره ما يقارب 5 كيلو في السنه.




  • فرشي اسنانك بعد كل وجبه طعام



اذا كانت لديك صعوبه بتوقف عن الطعام..فرشي اسنانك بعد وجبع الطعام لذالك يساعدك على التفكير قبل معاوده الاكل

1 comment:

  1. المدونة رائعة جدا فهى شاملة كاملة متعددة الجوانب والنصائح وخاصة الصحية تحياتى لك فنحن فى حاجة الى مثل هذة المدونات (ابراهيم خليل --مدونةالشاعر المصرى ابراهيم خليل -ورئيس تحرير جريدة التل الكبير كوم).. لعل فى الأتصال تمدين الجريدة بكل هذة المعلومات الفريدة وت للجريدة 0118373154 مع تحياتى(ابراهيم خليل).

    ReplyDelete